عارضة ذات شعر بني داكن مضفر في جديلتين سميكتين

جدائل جريئة مستوحاة من توجهات موضة الشارع لخريف 2016

 

الجدائل الجريئة هي إحدى أفضل توجهات الشارع لخريف/ شتاء 2016، ولقد رأيناها حولنا في كل مكان خلال أسبوع نيويورك للموضة في شهر فبراير. هذه الاطلالة شائعة بين أوساط نخبة المصففين، بدايةً من ضفائر الملاكم وحتى ضفائر البوهو من خلال ضفيرة رائعة على شكل قلب مربوطة بعقدة

امرأة واقفة في الشارع ترتدي قميصاً أزرقاً ولها ضفيرة عريضة

قامت جيني سيفو مصففة الشعر الرائدة من TRESemmé بتقديم تسريحات الجدائل الجريئة المستوحاة من الشارع على منصة عرض الأزياء، إذ قامت بتضفير تسريحة ذيل سمكة رائعة تتوافق مع توجهات عرض راشيل زو لخريف/ شتاء 2016 خلال أسبوع نيويورك للموضة، مع تسريحة شعر ناعمة نصف مرفوعة منحت العارضات إطلالة آسرة. ضمت المجموعة البيضاء في معظمها الكثير من الأقمشة الفروية وأربطة الدانتيل لتصنع اطلالة تشبه ملكة الثلج تناسب الموسم. وهل توجد تسريحة أفضل لملكة الثلج من تاج مكون من الجدائل الجريئة؟

 

ولقد أحببنا أيضاَ الطريقة التي تجاوز بها عرض زو للجدائل الجريئة العصور، فلقد جمعت مجموعتها بين أسلوب شرابات الثلاثينات مع ياقات التسعينات الضيقة. ولقد اشتعلت مجموعتها بالبريق والفخامة - لأنها وقبل كل شيء علامة زو المميزة - وأضفت مجموعة توجهات موضة الشعر لخريف 2016 سحراً طبيعياً على الاطلالة.

أتحتاجين دليلاً على ذلك؟ في نفس الوقت الذي بدت فيه الجدائل الجريئة مثيرة على منصة عرض الأزياء، تعد هذه التسريحة غير الاستعراضية بمثابة حلم يجمع بين الجمال والعملية ما يجعلها تتناسب بشكل مثالي مع توجهات الشارع. في الكواليس، تقوم لويز رو، الصحفية من TRESemmé بمراقبة الجدائل الجريئة في كل مكان - بما في ذلك تصميمات راشيل زو الفاتنة ذات ضفائر البوهو التي تعلو التموجات على شعر المدونة والممثلة ميجان رينكز. والتموجات المضفرة هي اطلالة أخرى تم رصدها بأنها تتناسب مع توجهات الشارع، حيث يتم سحب الخصلات الطويلة الجانبية المموجة والمضفرة إلى الخلف لعمل تسريحة ذيل الحصان من أجل إضفاء مظهر عفوي رائع وجذاب. أو من أجل الحصول على طريقة أكثر ذكاءً وأناقة لعمل الجدائل، ستضمن تسريحة الجدائل الفرنسية المزدوجة لكِ عدم تحرك الشعر من مكانه، ما يجعلها التصفيفة الأمثل لتضفير الشعر للذهاب إلى مركز التمارين الرياضية.

 

مصفف TRESemmé جون دي يعطي أفضل نصائحه للحصول على أفضل الجدائل الجريئة في المنزل:

النصيحة الأولى: استخدمي مكواة التجعيد أولاً على الشعر للحصول على الاستدارة التي ستسهل عمل الضفيرة. فكرة عبقرية، أليس كذلك؟

النصيحة الثانية: بخاخ الشعر ضروري لتثبيت الجدائل. رشي الضفيرة ببخاخ الشعر المفضل لديكِ لإضفاء لمسة ناعمة تهندم وتنعم الشعر المتطاير.

الخطوة الثالثة: امسكي الجدائل بقوة واستخدمي دبابيس بوبي للخصلات الطويلة الطليقة. 

 

سواء كنتِ تريدين تسريحة مضفرة نصف مرفوعة أو ضفائر مع شعر متموج، أو ضفائر فرنسية، أو ضفائر ذيل السمكة، أو أي طريقة ضفائر مختلفة، فعليكِ التأكد أن الجدائل جريئة لتواكب توجهات خريف/ شتاء 2016.

امرأة واقفة في الشارع ترتدي بلوزة مقلمة باللونين الأبيض والأسود وشعرها مضفر في ضفيرة عريضة
امرأة واقفة في الشارع ترتدي معطفاً أسود اللون وشعرها مضفر في ضفيرة أفقية عريضة
المنتجات المستخدمة
( 2 : )