لوييز رو تنظر مبتسمة إلى الكاميرا مرتدية معطف جلدي أسود مثل راكبي الدراجات

التسريحات المتموجة المستوحاة من السبعينات كما شوهدت في عرض مارا هوفمان لخريف/ شتاء 2016

 

شهدت التسريحات المتموجة المستوحاة من السبعينات في عرض هوفمان لخريف/ شتاء 2016 تحولاً عصرياً خلال أسبوع نيويورك للموضة. لقد ابتكر مصمم TRESemmé الرائد، تيلر لاسويل، مجموعة وفيرة من التسريحات الناعمة المتموجة المستوحاة من السبعينات، واهتم بأن تظهر العارضات على منصة عرض الأزياء بضفائر قديمة الطراز لا تخلو من الحداثة والعصرية.

 

كان لدى هذه المجموعة الوافرة المستوحاة من أيقونات السبعينات سمات الحاضر- بما فيها الرسوم ذات الشكل التخديرى الممتزجة باللون البني والبرتقالي، والمخملي المكسر والبنطلون الواسع وخطوط الرقبة المثلثة الجريئة.

 

توفر هذه المجموعة إطلالة مثيرة آسرة مع تسريحة شعر ثابتة. كانت التسريحة المتموجة هي الخيار الأمثل، وزاد جاذبيتها وجمالها قبعات السبعينات المرنة ومكياج العين اللامع.

 

يعبر الشعر المتموج والغزير والناعم عن عقدنا هذا، لذلك فلقد جعلته TRESemmé مواكباً للوقت الحالي عن طريق عمل تفرقات ملساء في منتصف الشعر وإضافة الكثير من الانسيابية الطبيعية اللامعة. في الكواليس، يعرض تيلر لاسويل على الصحفية لويس رو من TRESemmé كيف تناسب توجهات موضة تسريحات خريف 2016 المرأة العادية لتحقيق الكثافة الملموسة للشعر، وعمل تموجات للشعر تدوم نهاراً ومساءً وتصلح لأي مكان. كل ما ستحتاجين إليه لعمل هذه الاطلالة هو مجفف شعر ومكواة تجعيد الشعر وأصابعك. وإليكِ الطريقة:

 

الخطوة الأولى: عليك أولاً غسل الشعر باستخدام نظام كثافة 24 ساعة من TRESemmé. يعمل هذا النظام على تنظيف الشعر أثناء غسله للحصول على الكثافة الخفيفة المنشودة.

 

الخطوة الثانية: ضعي رشة من بخاخ نعومة ولمعان الكيراتين من TRESemmé على شعرك المبلل، ثم قومي بتجفيف شعرك الغزير والناعم أيضاً بالمجفف. فلن يعجبك الشعور بوجود البخاخ على شعرك.

 

الخطوة الثالثة: لفي أقسام من الشعر حول مكواة تجعيد الشعر لتصنعي تموجات ناعمة ثم افصليها وخشني التجعيدات باستخدام أصابعك. ستجعل التموجات غير المكتملة والانسيابية الطبيعية هذه الاطلالة مناسبة لتوجهات الشارع.

 

الخطوة الرابعة: وفي الختام، استخدمي بخاخ الشعر المفضل لديكِ. 

 

أعيدي طلتك لتسريحة السبعينات المتموجة الرائعة والرومانسية واضفي على تموجات شعرك الناعمة والغزيرة المزيد من الثقة والانسيابية - وإثارة من اختيارك!