عارضة أزياء مع تسريحة شعر مقسمة نصفين ومرفوعة نحو الظهر في شكل عقدة أنيقة.

عقدة الشعر الأنيقة كما شوهدت خلال عرض كارولينا هيريرا لربيع/صيف 2017 

 

احتفالاً بمرور خمسة وثلاثين عاماً على ظهور علامتها التجارية، قامت مجموعة كارولينا هيريرا لربيع/ صيف 2017 بأسبوع نيويورك للموضة بعرض اطلالات من المعادن والدنيم والجبهام المستوحاة من الماضي، من أجل زبائنها الرائعين من أصحاب الفخامة والرقي والتميز. هل هناك ما يظهر الفخامة والرقي أكثر من تسريحة الشعر نصف المرفوعة المثالية؟ وكالعادة كانت تصفيفة هيريرا رائعة ومثالية تزيد جمالها اطلالة الشعر الملساء والناعمة التي صممها سفير TRESemmé في أسبوع نيويورك للموضة أورلاندو بيتا.

 

استتباعاً لاطلالتة الأيقونية المستوحاة من عقدة سومو لربيع/ صيف 2015، صمم بيتا عقدة شعر منبسطة أنيقة لربيع/ صيف 2017، تتموج فيها خصلات الشعر البراقة في رباطات أنيقة ومستترة لعمل تسريحة شعر نصف مرفوعة ملساء وجميلة. إنها تسريحة شعر أشبه بفن الأوريجامي الذي يصبو إلى الأناقة الراقية. إليكِ طريقة عمل عقدة شعر أنيقة مثالية لإضافة فخامة ورقي إلى طلتك. 

  • 01
    عارضة أزياء شعرها مثبت في مكانه بدبوس شعر، ومصففة الشعر تضع المنتج على شعر الأولى.

    الخطوة الأولى: 

     يعد الشعر المرطب ضرورة لتحقيق مظهر لامع وبراق. نظفيه باستخدام شامبو وبلسم نعومة الكيراتين من TRESemmé من أجل الحصول على خصلات شعر ناعمة وجاهزة للتصفيف. ثم ضعي كمية صغيرة من علاج نعومة الكيراتين المنشط بالحرارة من TRESemmé بدايةً من منتصف الشعر وحتى الأطراف - تكفي ضخة واحدة - ووزعيها على شعرك باستخدام فرشاة ناعمة قبل استخدام مجفف الشعر لفرده.

  • 02
    عارضة أزياء مع مفرق شعر والمصففة بصدد وضع بعض من المنتج على شعر الأولى باستعمال مشط.

    الخطوة الثانية: 

    مرري جهاز تمليس الشعر على شعرك ومشطي الشعر المتشابك أو المتطاير أولاً حسبما يتطلب الأمر. اصنعي فرقاً جانبياً ثم مشطي شعرك للخلف. 

  • 03
    مصففة شعر تربط قسمين من شعر عارضة أزياء معاً خلف رأسها.

    الخطوة الثالثة: 

    خذي قسماً من شعرك بطول 5 سم من فوق الأذن تماماً، ومرريه حتى الجانب المواجه وثبتيه مع قسم صغير من شعرك باستخدام ربطة شعر مرنة وصغيرة. ثم كرري نفس الخطوات على الجانب الآخر.

  • 04
    مصففة شعر تربط قسمين من شعر عارضة معاً باستخدام دبابيس بوبي.

    الخطوة الرابعة: 

    قومي الآن بوضع رباطات الشعر تحت عقدة الشعر من على كل جانب لإخفائها. نصيحة: استخدمي دبابيس بوبي لتثبيت الشعر المتبقي في مكانه.

  • 05
    مصففة شعر تستخدم بخاخ على شعر عارضة وتظهر مصففات شعر وعارضات أزياء أخريات في خلفية الصورة.

    الخطوة الخامسة: 

    الخطوة الخامسة: نعمي شعرك المتطاير الباقي باستعمال فرشاة ناعمة، ثم أكملي الاطلالة باستخدام بخاخ الشعر المفضل لديكِ.

    وها هي! أصبحتِ الآن جاهزة لمقارعة صفوة مجتمع نيويورك.