Skip to content

Hellesy Show NYFW

أسبوع الموضة في نيويورك

احصلي على الإطلالة: الخصلات المموجة المبللة ربيع/صيف 2019 

 

على الرغم من تراجع شمس نيويورك إلا أن عرض الموضة من هيليسي في أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 2019 أشعل الأجواء في المدينة التي تستعد لاستقبال الخريف. أسعدتنا إطلالات الصيف من خلال الخصلات الحرة المتناثرة والبشرة المتوهجة والألوان الزاهية.

جاءت التصميمات في الدرجات الحيوية للألوان الأساسية وزاد غناها بالأقمشة الناعمة اللامعة التي تداخلت في أكثر التأثيرات ترفًا ورفاهية تمامًا مثل هامبتونز نيويورك أو بيفرلي هيلز لوس أنجلوس. ماذا عن الشعر؟ كانت الخصلات المموجة نصف المبللة فائقة الجمال حتى أننا سنتذكرها لأشهر قادمة.

وضعت خبيرة التصفيف العالمية في تريسمي جاستين مارجان بصمتها على ممرات عروض الأزياء تمامًا كما سطرت اسمها في عالم التصفيف. تتناسب خصلاتها المثيرة نصف المبللة بمثالية مع فتاة عصرية يتسم أسلوب حياتها بالسرعة والحركة. كأن الأجواء امتلأت برائحة هواء البحر المالح وأشعة الشمس المشرقة عندما ظهرت العارضات على الممر بهذه الخصلات اللامعة المتهدلة بهذه الجاذبية.

تظهر هذه الطريقة في تصفيف شعرك قوامه الطبيعي كما قد تبدو في أجواء شاطئية رائعة. إليك كيفية تنفيذ هذه الإطلالة: 

  • 01
    Hellesey show braids

    الخطوة 1:

     ابدأي بغسل شعرك بشامبو وبلسم تريسمي نعومة الكيراتين لتحصلي على أساس ناعم ومرطب خاصة إذا كان شعرك جافًا، وبدون تجعد. بعد جفاف شعرك وحسب كثافته، قسميه بلطف إلى 6 أجزاء واجمعي كل جزء في ضفيرة غير محكمة. استخدمي بخاخ تثبيت الشعر المضغوط المستوى 1 على كل ضفيرة للتحكم في الشعرات المتطايرة والإعداد لحجم الشعر المرغوب. 

  • 02
    Hellesey braids and girl

    الخطوة 2:

    استخدمي المكواة ببطء لفرد كل ضفيرة واتركيها لثواني حتى تبرد قبل فكها بلطف. استخدمي مكواة الفرد بعد ذلك للخصلات المموجة حول الوجه. للحصول على توهج الصيف المحبب، قومي برش ماء السكر مع الضغط على شعرك والتحريك بلطف للحصول على حجم الخصلات المرغوب. 

  • 03
    Hellesey Red Hair-Close Up

    الخطوة 3:

    اكملي إطلالة خصلاتك نصف المبللة بوضع بخاخ تثبيت الشعر المضغوط المستوى 4: تثبيت ممتد على الشعر بالكامل لتحصلي على شعر منساب ومموج ومرن يدير الرؤوس. 

 

من أجل إفطار متأخر في قلب المدينة أو على الشاطئ في يوم مشمس، هذه الخصلات ستمنحك مظهرًا رائعًا وثقة في جمال شعرك لا حدود لها.