منتجات العناية بالشعر الجاف والتالف | تريسمي أرابيا Skip to content
قسم من شعر أسود طويل وتالف يتم تصفيفه بملاقط تصفيف الشعر بالحرارة.

للشعرالجاف TRESEmme

تقلبات الطقس، تصفيف الشعر بالحرارة، الصبغات: شعرك يتعرض لهجوم مستمر. اكتشفي كيفية إصلاح جفاف وتلف شعرك مع منتجات TRESemmé من اختيار الخبراء.

 

عبر استخدام النظام الصحيح للشامبو والبلسم معاً، ستكونين قادرة على توفير ترطيب معزز لاستهداف خصلات الشعر الجافة ومدها بالتغذية اللازمة حيثما تحتاجها. ابدئي دائماً باستخدام شامبو للشعر الجاف إذ يعمل على تقويته وإصلاحه مع كل غسلة. ثم اتبعيه باستخدام بلسم معزَز ببروتينات غنية لتحكم أمثل بتجعد وخشونة الشعر. عبر غناه بحليب جوز الهند وخلاصة الألو فيرا فإن  نظام شامبو بوتَنيكس لتغذية الشعر من TRESemmé هو علاج رائع للشعر التالف والجاف. 

 

كذلك الأمر بالنسبة لأنواع الشعر القاسي وسهل التكسر فهي تستفيد كثيراً من العلاجات المرطبة المركزة. لذلك ابحثي عن منتجات تساعدك على ترطيب الشعر القاسي. يساعد الماسك على توفير ترطيب فوري عميق للشعر، ليتركه ناعماً ولامعاً كنتيجة الصالونات. ضعي ماسك نعومة الكيراتين من TRESemmé بالتساوي من منتصف الشعر إلى الجذور واتركيه لبعض دقائق، ثم اغسليه جيداً بالماء. صففي شعرك باستخدام منتجاتك المفضلة للتصفيف للحصول على خصلات شعر طويلة أنعم وأملس. 

 

كما تلاحظين، فإن التعامل مع تقصف الشعر وتلفه هو بسهولة عنايتك اليومية بشعرك. هل أنت مستعدة للحصول على شعر ذي شكل رائع؟ ابحثي عن علاجات للشعر التالف. 

مجموعة 7 لإصلاح وحماية الشعر

تترددين في تغيير شعرك خوفًا من التلف؟ لا تترددي مع هذه المجموعة المبتكرة التي يقدمها لك خبراء تريسمي لإصلاح وحماية الشعر- مجموعة 7 لإصلاح وحماية الشعر. شامبو وبلسم لمقاومة أنواع التلف السبعة الشائعة والتي تنتج عن العادات السيئة في التسريح ، مجففات الشعر، كيماويات التفتيح ، بعض تسريحات الشعر مثل الجدائل، استخدام الصبغات للتلوين، التجعيد، وفرد الشعر بالمكواة. مجموعة 7 لإصلاح وحماية الشعر معززة بالبيوتين لإصلاح التلف والأطراف المتقصفة، وإعادة الحيوية إلى شعرك وحمايته مع كل تغيير تقومين به. 

أبحثُ عن
( 2 products )

مجموعة بوتَنيكس

هل تبحثين دائماً عن منتجات مستوحاة من الطبيعة؟ حان الوقت لتتوقفي عن البحث! لقد وجدنا طريقة لمزج مكونات نباتية غنية بالتغذية مع تركيباتنا المتطورة من اختيار الخبراء. ما هي النتيجة؟  بوتانيك من TRESemmé: مجموعة خالية تماماً من البارابين والصبغات، ومطوَرة لتساعد شعرك على استعادة جماله الطبيعي.

أبحثُ عن
( 2 products )
( : )

مجموعة القوة والتحكم بالتساقط

استعيدي تألق شعرك وقوته مع مجموعة تريسمي للحماية من تساقط الشعر الناتج عن التقصف. *لشعر أطول وأكثر قوة.

أبحثُ عن
( 2 products )
( : )
( : )
( : )