Skip to content

Model with curtain fringe bangs

أسبوع الموضة في نيويورك

احصلي على الإطلالة: الغرة المقسومة من المنتصف من جيسون وو 

 

الأناقة الهادئة والتفاؤل المبهج هما سمات عرض الموضة الذي قدمه جيسون وو في أسبوع نيويورك للموضة خريف/شتاء 2018. ترجم جيسون وو في عرضه أعمال المصممين والمعماريين الإيطاليين إيتور سوتساس وميشيل دي لوتشي في المجوهرات والديكور، فجاءت تصميماته مسترخية وبسيطة مع خطوط مستقيمة حددت القوام بجاذبية وأضفت عليها تسريحات الشعر إطلالة الرشاقة خاصة مع الغرة المقسومة من المنتصف. إليك طريقة تنفيذ هذه الإطلالة: 

  • 01
    Stylist brushing model's hair

    الخطوة 1:

    اغسلي الشعر بشامبو وبلسم تريسمي نعومة الكيراتين للحد من التجعد. قومي برش بخاخ الشعر إصلاح وحماية 7 قبل التصفيف لحماية شعرك من التلف وسهولة الحصول على الإطلالة المرغوبة.

    نصيحة خبيرة التصفيف هولي سميث – خبيرة تريسمي في أسبوع نيويورك للموضة: "عند تنفيذ هذه الإطلالة، قومي بالتركيز على أجزاء الشعر الأمامية. ترغبين في تناسق لطيف بين الجزء الأمامي والخلفي. الغاية هو أن تبدو إطلالة الشعر طبيعية، وليست قديمة الطراز." 

  • 02
    Stylists creating a center part

    الخطوة 2:

    تحتاجين الآن إلى إطلالة طبيعية في الجزء الأمامي (لا تستخدمي الفرشاة). اقسمي الشعر عند منطقة تاج الرأس واستخدمي كليبسات شعر فضية صغيرة للتثبيت لإضافة بعض الارتفاع. 

  • 03
    Stylists clipping model's hair

    الخطوة 3:

    ادفعي الجزء الأمامي من شعرك إلى الأمام بفرشاة أسنان عريضة واستخدمي كليبسات شعر مسطحة ليظل في مكانه. اتركي بعض الشعر القليل أمام أذنيك وضعي باقي شعرك خلف أكتافك باستخدام مزيد من الكليبسات المسطحة لإحكام الشعر.

  • 04
    Stylists blowdrying model's hair

    الخطوة 4:

    اتركي كليبسات الشعر وجففي الشعر باستخدام المجفف على الوضع البارد، والضغط على شعرك مع التحريك بلطف لدعم قوامه الطبيعي. 

  • 05
    Stylist hair spraying model's hair

    الخطوة 5:

    أكملي طلتك باستخدام بخاخ تثبيت الشعر المضغوط المستوى 4. بعد رش الرذاذ، قومي بإزالة كليبسات الشعر.