Skip to content

MILLY back of head on runway

أسبوع الموضة في نيويورك

احصلي على الإطلالة: ذيل الحصان المنخفض مع فرق منتصف الشعر ربيع/صيف 2019

 

استلهمت مجموعة أزياء ميللي لربيع وصيف 2019 بريق التسعينات من حيث الألوان الزاهية وأضافت إليها لمساتها العصرية في أسبوع نيويورك للموضة – بالطبع نحن سعداء بهذه النتيجة. مع التصميمات الرائعة بهذه الألوان الجذابة التي تألقت على ممرات الموضة لم يكن من الصعب أن يحتل عرض ميللي الذي أطلق عليه ’ميتامورفوسيس‘ أو ’التحول‘ مكانة رفيعة في أسواق عالم الأناقة. الجمال ظهر أيضًا في تصفيفات شعر العارضات  وخاصة في تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع فرق منتصف الشعر التي نفذتها خبيرة التصفيف وسفيرة تريسمي في أسبوع نيويورك للموضة كارلي والترز التي أضفت سحرًا خاصًا على الأمسية. جاذبية البساطة هي ما يمكن أن نصف به هذه الإطلالة الرائعة.

  ذيل الحصان المنخفض إحدى تصفيفات الشعر المفضلة لمختلف المناسبات والأوقات للمرة العصرية، وخاصة تلك التي تتضمن اللقاءات الاجتماعية غير الرسمية. بكامل استعداداتها وأدواتها ومهارتها التي تنطلق بها إلى قمة عالم صناعة تصفيف الشعر، وصلت كارلي والترز إلى أسبوع نيويورك للموضة لأول مرة وهي تعرف هذه المعلومة تمامًا. أضافت واترز إلى خبرتها الكبيرة مزيدًا من التجارب التي تحب مشاركتها وهي في طريقها إلى #تريسمي في أسبوع نيويورك للموضة.

"استخدمي من المنتج أكثر من تقديرك،" لأنه يمنح الشعر طلة ذات حجم أكبر، و"أعدي شعرك باستخدام المنتج المناسب حتى قبل تجفيفه،" لأنه سيزيد كثافة خصلاته.

هذه الطريقة البسيطة في تصفيف شعرك توفر لك الوقت والجهد، وإليك كيف يمكنك تنفيذها:

  • 01
    MILLY thick & full balm

    الخطوة 1:

    اغسلي شعرك اغسلي شعرك بشامبو وبلسم الحجم والكثافة 24 ساعة من تريسمي لتحصلي على حجم مناسب بخفة وبلا تثاقل على الإطلاق. بعد أن يجف، اقسمي شعرك بلطف من المنتصف، واستخدمي كمية قليلة- توازي حجم عملة معدنية صغيرة- من بالم الكثافة والحجم لتمنحي شعرك إطلالات ذات حجم وكثافة أكبر تدوم طويلًا. جففي شعرك تمامًا حتى لا يبقى أي أثر للماء.

  • 02
    MILLY Curling

    الخطوة 2:

    استخدمي مكواة الشعر الكيرلي مقاس ¾ بوصة لتحصلي على خصلات غنية. للحصول على حجم أكبر لشعرك، رشي الشامبو الجاف لكثافة الشعر من تريسمي على جذور شعرك، مع فصل الخصلات المموجة بأصابعك لتحصلي على إطلالة طبيعية جذابة.

  • 03
    MILLY Hair Spray

    الخطوة 3:

    اجمعي الشعر كله إلى الوراء وأحكميه في ذيل حصان منخفض بمحاذاة العنق من الخلف. لإكمال إطلالتك الساحرة، قومي برش بخاخ تثبيت الشعر المضغوط المستوى 3 والذي يقوم بتثبيت الشعر بخفة وبدون تثاقل مع منع التجعد.

 

مع هذه الطريقة البسيطة والأنيقة في تصفيف شعرك، يمكنك في دقائق لتكوني محط الأنظار لبقية اليوم.